منتديات بدين
أهلا بكم في منتديات بدين
إذا كانت هذه زيارتك الأولي
فيرجي التكرم بالتسجيل
للاستفادة من مميزاتنا المحجوبة
وإن كنت عضوا فتفضل بالدخول
مع أطيب أمنياتنا لكم بالاستفادة من المنتدي
وقضاء أحلي الأوقات معنا


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولإذاعة ج.م.ع

شاطر | 
 

 وبعشق فيك هجرانك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MIRAM
شاعرة المنتدي
شاعرة المنتدي
avatar

عدد الرسائل : 27
البلد : مصر
الدولة :

بطاقة الشخصية
النشاط في المنتدي:
60/100  (60/100)

مُساهمةموضوع: وبعشق فيك هجرانك   الجمعة 3 يوليو - 17:20

وباعشق فيك هجرانك
يتوه قلبى
واتوه منك
تاخدنى التوهه لمكانك
وسور الهجر يمنعنى
فاهدم كل حيطانك
واعديلك
والقانى
ايدين الصبر
شيلانى
بعزم مافيها ترمينى
فى احضانك
تلملمنى
مابين دراعين
محاوطينى
تنسينى اسى عمرى
واخطف من سنين عمرى
ساعات حلوه
اشوف فيها عينيك
بتقولى وحشانى
وحشتينى
يا احلى ما انكتب ليه
وزان الخط
ف جبينى
وحشتينى
واشوف اللهفه فى حنانك
فاعرف قيمة الهجران
واعشق فيك هجرانك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن البلد
مدير عام المنتديات
مدير عام المنتديات
avatar

عدد الرسائل : 569
العمر : 47
البلد : بدين
الوظيفة : أعمال حرة
المزاج : بكرة تفرج
الدولة :
المزاج :

بطاقة الشخصية
النشاط في المنتدي:
95/100  (95/100)

مُساهمةموضوع: رد: وبعشق فيك هجرانك   الجمعة 3 يوليو - 23:12




روعة

فعلا كما يقول المثل

غابت وجابت

لقد جئت بدرة أخري تضاف إلي عقد قصائدك في المنتدي

وإن كنا افتقدنا أشعارك وافاقدناك بيننا إلا أن هذه التحفة

قد شفعت لك هذا الغياب

ولكن نستحلفك بكل غال لديك ألا تطيلي غيبتك مرة أخري


دمت موفقة وللشعر قوالة





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://beddin.yoo7.com
MIRAM
شاعرة المنتدي
شاعرة المنتدي
avatar

عدد الرسائل : 27
البلد : مصر
الدولة :

بطاقة الشخصية
النشاط في المنتدي:
60/100  (60/100)

مُساهمةموضوع: رد: وبعشق فيك هجرانك   السبت 4 يوليو - 17:39

اخى الفاضل شكرا على الكلام الجميل
وعذرا على الغياب
وان شاء الله اسره واحده نتواجد جميعا بكل خير


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ange

avatar

عدد الرسائل : 1
البلد : algerie
الدولة :

مُساهمةموضوع: رد: وبعشق فيك هجرانك   السبت 20 مارس - 17:47

موضوع كتيير حلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وبعشق فيك هجرانك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بدين :: حـــارة المـــــــــــــــواهب :: شــــــعر وخـواطـــر-
انتقل الى: