منتديات بدين
أهلا بكم في منتديات بدين
إذا كانت هذه زيارتك الأولي
فيرجي التكرم بالتسجيل
للاستفادة من مميزاتنا المحجوبة
وإن كنت عضوا فتفضل بالدخول
مع أطيب أمنياتنا لكم بالاستفادة من المنتدي
وقضاء أحلي الأوقات معنا


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولإذاعة ج.م.ع

شاطر | 
 

 الحضري يرسل خطابين متضاربين .. والأهلي يمنح سيون فرصة أخيرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ISLAM1234
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد الرسائل : 835
الدولة :

بطاقة الشخصية
النشاط في المنتدي:
100/100  (100/100)

مُساهمةموضوع: الحضري يرسل خطابين متضاربين .. والأهلي يمنح سيون فرصة أخيرة   الخميس 28 فبراير - 20:49

رسل عصام الحضري فاكسين متضاربين للأهلي هاجم في الأول إدارة النادي، ثم عاد وقدم اعتذاره في الفاكس الآخر ونفى ارسال فاكسا آخر، فيما منح الأهلي فرصة لمدة 24 ساعة لنادي سيون السويسري قبل إرسال شكواه الرسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وقال الأهلي عبر موقعه الرسمي أن الفاكس الأول تضمن هجوما من الحضري على إدارة النادي وطلب فيه إنهاء تعاقده وقال إن مسؤولي الأهلي وعدوه في أكثر من مناسبة بقبول أي عرض احتراف أوروبي يأتي لهم ولكنهم لم ينفذوا.

وأضاف الأهلي أن الحضري ادعى أن مسؤولي النادي سمحوا له "شفهيا" بالسفر إلى سويسرا لخوض اختبارات بدنية وطبية وهو ما فهمه بأنه موافقة ضمنية من مسؤولي النادي على انتقاله لسيون وهو ما جعله يسافر إلى سويسرا ويوقع تعاقده مع النادي إلا أنه فوجىء برفض الأهلي لاحترافه.

وأشار الأهلي إلى أن الحضري أضاف أن مسؤولي الأهلي يحاولون تضليله بالوعود الزائفة وأنه وجد ذلك مهينا له بعدما سمحوا له بالسفر ثم عادوا للطعن في اسمه ومعاملته كخارج عن القانون.

واختتم الحضري خطابه الأول قائلا: "إن وعودكم الفارغة المضللة أصابتني بالملل ولذلك أحاول فسخ عقدي وأخبركم أنني لا استطيع العمل في جو لا يتسم بالشفافية".

وتابع الأهلي أنه فوجيء بفاكس جديد قال فيه الحضري أنه يكن كل التقدير للنادي الأهلي ولم يتهمه بأي شىء لأنه بيته وأكد أنه لا يعلم أي شىء عن الفاكس الأول.

وأوضح النادي الأهلي أن توقيع الحضري على الفاكس باللغة العربية يختلف تماما عن توقيعه على كل العقود والأوراق الرسمية مع النادي وهو ما يثير الشكوك.

وبعث الأهلي خطابا رسميا إلى نادي سيون منحه فيه مهلة أخيرة لعودة الحضري إلى مصر خلال 24 ساعة وهدد النادي السويسري بأنه في حال الامتناع عن إعادة اللاعب فسيحمله المسؤولية لأي خسارة لأنه يحتفظ بحقه ليأخذ كل الإجراءات القانونية المناسبة تجاه النادي السويسري واللاعب لانتهاكه الاتف


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الحضري يرسل خطابين متضاربين .. والأهلي يمنح سيون فرصة أخيرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بدين :: الملاعب المنوعة-
انتقل الى: